أخبار وتقارير

طالبة جامعية تشكو تعرضها للمضايقة والتهديد من قبل مديرة السكن الجامعي بصنعاء

يمنات – الشارع

قالت الطالبة رشا عبد القوي صالح ، انها تتعرض لسوء المعاملة من قبل مديرة السكن الخاص بالأجنحة في سكن الطالبات التابع لجامعة صنعاء.

وفي شكوى اوصلتها الى "الشارع" امس ، قالت الطالبة انها تعرضت من قبل مديرة السكن لـ"سيل من الشتائم والتهم والكلام الجارح والتهديد بسجنها في الامن القومي"، واتهامها بانها مع الحراك الجنوبي.

واضافت :"طردتني مديرة السكن اكثر من مرة ، وطلبت مني اخذ ملابسي وكتبي وارحل عن السكن الجامعي، وفي مرة من المرات تكلمت علي امام مدير الاسكان محمد الزلب ، وعدد من الطالبات، اضافة الى انها حاولت فصلي من السكن دون اي ذنب اقترفته".

وتابعت: "هددتني بالسجن في الامن القومي، واشاعت انني اعمل مخبرة لصالح الحراك الجنوبي من خلال تواجدي في السكن". وطالبت الطالبة رشا بتشكيل لجنة للتحقيق في قضيتها مع مديرة سكن الطالبات واتخاذ اللازم وفقا للنظام والقانون.

وقالت: "سكن الطالبات الجامعي يعاني من تدهور كبير في مستوى الخدمات التي كانت تقدم للطالبات المقيمات فيه  اضافة الى سوء الادارة التي تفتقر الى ادنى مسؤولية في التعامل مع المئات من الطالبات، ما جعل الوضع داخل السكن يشبه الغابة التي لا يحكمها قانون".

واضافت:" نعاني من قضايا السرقة، اضافة الى التعرض للكلام الذي لا يليق بنا كطالبات في المقام الاول، وفي المقام الثاني كنساء.

زر الذهاب إلى الأعلى